office thermalisme

أفريكا جاد

قربة - نابل

office thermalisme

صدربعل بريستيج

جربة 

office thermalisme

مرحبا تالاسو سبا

الحمامات - نابل

Previous
Next
       

الإستشفاء بمياه البحر

يُطلق على العلاج بمياه البحر مصطلح «Thalasso»، وهو مشتق من الكلمة الإغريقية «Thalassa» والتي تعني «البحر"
المعالجة بمياه البحر هو استخدام مياه البحر للعلاج مع استعمال عناصر أخرى الطين البحري، الأعشاب البحرية، فالمعالجة بمياه البحر يعني استنشاق الهواء الطلق والاستحمام في مياه البحر و إستعمال المواد الطبيعية البحرية والنظر في الأفق البعيد للشاطئ والبحر ومن ثم الشعور بالراحة والهدوء.

توفّر المراكز التونسية خدمات ممتازة بفضل تجهيزات جدّ متطورة و إطارات طبية و شبه طبية ذات كفاءة عالية، وهي تخضع لمراقبة صارمة و متابعة دقيقة من قبل مصالح الديوان التي تتأكد من تطبيق المواصفات العالمية و تقديم الخدمات الجيّدة و الممتازة لطالبي المعالجة. يتمّ اعتماد ماء البحر خال تماما من كلّ أشكال التلوّث، بفضل متابعة جيّدة للتيارات البحرية و إجراءات حماية المحيط التي تتطلب مراقبة و تحاليل على مدار الوقت. تونس هي من البلدان القلائل التي وضعت تشريعات صارمة و دقيقة في ميدان المعالجة بمياه البحر و أيضا شروط قيام هذه المراكز و طرق عملها و أساليب تسييرها.

و تمثّل المعالجة بمياه البحر الحلّ المناسب لعديد حالات الإرهاق، و كذلك للمحافظة على الصحة و الجمال و التخلّص من الوزن الزائد. و يكون التخسيس من خلال حمامات خاصة و حمية غذائية مخصصة يعدها أخصائيون في مجال التغذية بعد دراسة الحالة بدقة وبالإعتماد على أحدث التجهيزات في هذا المجال.